أسمنت حلوان تتفاعل مع مسؤوليتها الاجتماعية.

أسمنت حلوان تدعم فعاليات " مبادرة خليك زي آدم " بحي حلوان و ترعى الدورة التنشيطية لكرة القدم وتشارك في تكريم الأمهات المثاليات. 

تماشياً مع التزامها بدعم المجتمعات المحلية المحيطة بها ، وفي إطار جهودها المتواصلة لترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية، يسر شركة أسمنت حلوان أن تُعلن عن قيامها بعدة مشرعات رائدة في إطار مسؤوليتها الاجتماعية . 

قامت شركة أسمنت حلوان برعاية ودعم فعاليات " مبادرة خليك زي آدم " بحي حلوان، والتي تهدف إلى تنمية الوعى الإيجابي لدى جميع المواطنين بعدم إلقاء المخلفات في الشوارع ، وإقناعهم بالممارسات السليمة و السلوك الحميد . وشارك في الحملة السيد اللواء أسامة النحاس، رئيس حي حلوان وعدد من موظفي الشركة بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بحي حلوان وعدد من السكان بعمل حملة لرفع المخلفات وتنظيف وتجميل المناطق المحيطة بالمصنع بالإضافة إلى ضواحي حلوان المختلفة. 

كما قامت أسمنت حلوان برعاية الدورة التنشيطية لكرة القدم لطلاب المرحلة الابتدائية بإدارة التبين التعليمية، والتي أقيمت في الفترة من 18 – 21 مارس في نادي أسمنت حلوان الرياضي، وقد شارك في البطولة اثنتا عشر مدرسة . وقد شهد المباراة النهائية حضور السيد حمدي عبد الوهاب، عضو مجلس النواب، و لفيف من المسئولين بإدارة التبين التعليمية ومديري المدارس وعدد من قيادات الشركة. كما حضر المبارة عدد من طلاب المدارس لمؤازرة الفريقين. وفي الختام قام كل من السيد حمدي عبد الوهاب، والمهندس أحمد رجائي، بتوزيع الميداليات والدروع على اللاعبين أصحاب المراكز الأولى. ومن جانبه أعرب السيد حمدي عبد الوهاب، عن خالص شكره وامتنانه لشركة أسمنت حلوان تقديراً لرعايتها لهذا الحث وأيضاً لمساهماتها الجادة في خدمة المجتمع. 

وفي نفس السياق، احتفلت شركة أسمنت حلوان بتكريم الأمهات المثاليات وشاركتهن في عيدهن بدعمها الاحتفال الذي نظمه نادي كفر العلو الرياضي لاختيار الأمهات المثاليات من كل من كفر العلو وعرب كفر العلو وعرب أبو دحروج وعرب راشد. وتأتي رعاية شركة أسمنت حلوان للاحتفال بعيد الأم تقديرا لدورها في بناء المجتمع. وقد شهد الاحتفال حضور الأستاذة دينا عبدالعزيز، عضوة مجلس النواب ، والمهندس أحمد رجائي، مدير مصنع أسمنت حلوان، والسيدة شيري بشارة، رئيسة قطاع الموار البشرية بمجموعة السويس للأسمنت، والسيد سعد عزت، رئيس مجلس إدارة نادي كفر العلو الرياضي، وباقي أعضاء مجلس إدارة النادي، بالإضافة إلى لفيف من كبار العائلات. 

ومن هنا، فأسمنت حلوان تفخر بكونها عضو أمين في هذا المجتمع ولا يسعها سوى أن تجدد عزمها وتواصل جهودها في هذا الاتجاه مستقبلاً.

محمد سعيد

مديرالاتصالات

هايدلبرج ماتيريالز - السويس للأسمنت ش.م.م الكيلو ٣٠ طريق المعادي - العين السخنة
2691 القاهرة
مصر

mothers Day_1.

Adam.

football.