"أسمنت حلوان" ترعى الدورة التنشيطية لكرة القدم لطلاب الرحلة الابتدائية بإدارة التبين التعليمية

تماشياً مع استراتيجيتها في مجال المسئولية الاجتماعية والالتزام بمساندة مؤسسات المجتمع، وفي إطار جهودها المتواصلة لترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية قامت شركة أسمنت حلوان  برعاية الدورة التنشيطية لكرة القدم لطلاب الرحلة الابتدائية بإدارة التبين التعليمية.

أقيمت الفعاليات في الفترة من 18 – 21 مارس في نادي أسمنت حلوان الرياضي، وقد شارك في البطولة اثنتا عشر مدرسة وهم مدرسة كفر العلو الحديثة، مدرسة أسمنت كفر العلو، مدرسة عرب كفر العلو، مدرسة كفر العلو الجديدة، مدرسة كفر العلو القديمة، مدرسة فؤاد عزيز غالي، مدرسة مصطفى محمود، مدرسة عرب غنيما لقديمة، مدرسة حسن سالم طماعة ، مدرسة حلوان البلد، مدرسة جمال عبد الناصر. وانتهت المبارة النهائية بفوز مدرسة حسن سالم طماعة على مدرسة فؤاد عزيز غالي

وقد شهد المباراة النهائية حضور السيد حمدي عبد الوهاب، عضو مجلس النواب، و لفيف من المسئولين بإدارة التبين التعليمية ومديري المدارس والمهندس أحمد رجائي، مدير مصنع أسمنت حلوان. كما حضر المبارة عدد من طلاب المدارس لمؤازرة الفريقين.  

وفي الختام قام كل من السيد حمدي عبد الوهاب، والمهندس أحمد رجائي، بتوزيع الميداليات والدروع على اللاعبين أصحاب المراكز الأولى

وقد أشاد أحمد رجائي، بالمستوي المتميز الذي ظهرت به منافسات  البطولة، مقدماً الشكر لإدارة التبين التعليمية على تنظيمها المتميز للخروج بالبطولة في أفضل صورة. وأوضح أن مفهوم الشراكة المجتمعية يعد من الركائز الأساسية في استراتيجية أسمنت حلوان، وأن مبادرات المسئولية الاجتماعية تعتبر من الأنشطة الأساسية في الشركة.

ومن جانبه أعرب السيد حمدي عبد الوهاب، عن خالص شكره وامتنانه لشركة أسمنت حلوان تقديراً لرعايتها لهذا الحث وأيضاً لمساهماتها الجادة في خدمة المجتمع.

هذا وقد أثنى مديري المدارس على مبادرة شركة أسمنت حلوان لرعايتها لهذه الدورة مطالبين بتنظيمها مرتين في العام
 

محمد سعيد

مديرالاتصالات

هايدلبرج ماتيريالز - السويس للأسمنت ش.م.م الكيلو ٣٠ طريق المعادي - العين السخنة
2691 القاهرة
مصر

football tournament_1.

football tournament_2.

football tournament_3.

football tournament_4.

football tournament_5.

football tournament_6.

football tournament_7.

football tournament_8.