مجموعة إيتالشمنتى تحتفل بمناسبة مرور 150 عاماً على تأسيسها على مستوى العالم ومرور 10 سنوات من النجاح في مصر.

تطلق مجموعة شركات السويس للأسمنت نظاماً جديداً لتسويق المنتجات تحت اسم i.nova لمساعدة العملاء في اختيار المنتجات المناسبة التي تتناسب مع استخداماتهم بشكل سريع وكفؤ 

القاهرة 13 مارس 2014. تعلن مجموعة إيتالشمنتي في إطار احتفالاتها بمرور 150 عاماً على تأسيسها و10 سنوات من النجاح في مصر بإطلاق  نظامها التسويقي الجديد كلية، i.nova.  

ويهدف النظام الجديد إلى مساعدة عملاء الشركة على التعرف على منتجات السويس للأسمنت التي تلائم كل مشروع، وذلك من خلال عرض المنتجات بناء على مستوى أدائها واستخداماتها. 

وقد تم إطلاق النظام الجديد في احتفالية أقيمت في القرية الذكية بالقاهرة حيث عرض السيد جيوافانى فيراريو المدير التنفيذي للعمليات بمجموعة إيتالشمنتى، والسيد برونو كاريه، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات السويس للأسمنت النظام الجديد على العملاء. 

وقال السيد فيراريو: "إن نظام i.nova بمثابة تجديد في استراتيجية وأسلوب التسويق لمجموعة إيتالشمنتي من حيث المبيعات ويؤكد مجدداً على الأهمية القصوى التي تعطيها المجموعة للابتكار". وأضاف أن: "المجموعة تضع البحوث والابتكار والتنمية المستدامة في صدارة استراتيجيتها الصناعية، وتدرك أن مثل هذه القيم تمثل ركيزة أساسية في تقوية الميزة التنافسية للمجموعة؛ فنظام i.nova هو ثمار 15 عاماً من البحوث تم خلالها تطوير منتجات كثيرة، مثل الأسمنت ذي خاصية التحفيز الضوئي والأسمنت الشفاف الذى تم إستخدمة في بناء الجناح الإيطالي في شنغهاي، بالصين" بالتعاون مع أسماء كبيرة في العمارة المعاصرة ".

وأضاف السيد كاريه: "إن وجودنا طوال عشرة سنوات في مصر يمثل لنا إنجازاً كبيراً،وخلال هذة الفترة قمنا بتطوير مصانعنا ومنتجاتنا لتطابق المعاييىر العالمية، ومن أجل التزامنا كشركة رائدة في السوق المصري لم نتوقف قط حتى فى الفترة المضطربة الأخيرة، حيث واصلنا الاستثمار لتحديث مصانعنا، وتطوير وتدريب موظفينا وتقديم منتجات وخدمات مبتكرة لعملائنا . وإني على ثقة من أننا نقوم بذلك على النحو المناسب من خلال تقديم النظام التسويقي الجديد i.nova ".

والنظام الجديد يعني أن العملاء يستطيعون أيضا يحصلون على حلول خاصة تتناسب مع احتياجات الإنشاء لديهم بشكل سريع وكفؤ، مما يوفر وقتهم في البحث والشراء.  

فمنتجو الأسمنت عادة يعاملون الأسمنت وكأنه سلعة موحدة ذات خصائص نموذجية؛ إلا أن مجموعة إيتالشمنيتي تقدم المنتجات الأسمنتية في صورة مجموعة كاملة من المنتجات المبتكرة ذات مستويات أداء خاصة؛ فنظام i.nova يجمع كل نوع من أنواع الأسمنت والخرسانة في مجموعات منفصلة وفقاً لخصائصها. و يصبح كتالوج إيتالشمنتي أداة توجيه المستهلكين في اختيار أفضل المنتجات التي تتناسب مع احتياجاتهم.

ويجد المستهلكون الآن أكثر من أي وقت مضى سهولة في تمييز واختيار المنتجات لأي مشروع إنشائي. ومن هنا، فقد استخدمت الشركة في النظام الجديد شعارات جديدة على عبوات السويس للأسمنت والأدوات التسويقية والفواتير الخاصة بها. وفيما يتعلق بالمنتجات المتاحة حالياً في مصر، فقد صنفت السويس للأسمنت منتجاتها ضمن عائلات رئيسية: i.work(الأسمنت التقليدي) و i.idro (الأسمنت الخاص بالاستخدامات في المياه)، و i.design (الأسمنت الأبيض، ذو السمات الديكوروية والجمالية العالية)، i.pro (أسمنت الاستخدامات الخاصة).

 

وهذا التصنيف يستخدم أيضاً الألوان والرموز المصورة لتمكين العملاء من التعرف بسهولة وكفاءة على المنتجات في الأسواق التي تعمل بها المجموعة. ويشير الحرف الاستهلالي (i) في أسماء عائلات المنتجات إلى كل من اسم مجموعة إيتالشمنتي وكلمة innovation أو الابتكار. 

وقال السيد ستيفانو جاليني، مدير التسويق والمبيعات بالسويس للأسمنت: "يقدم نظام i.nova شعارات بصرية تضمن إبراز ووضوح أكبر للمنتجات وإمكانية تعرف العملاء عليها بشكل مباشر. فالفكرة التسويقية تمهد الطريق إلى سهولة مفهوم "بيع التجزئة" الذي يتعامل مباشرة مع العميل؛ ومع مزيد من المنتجات ذات الاستخدامات المتخصصة والخدمات المبتكرة، وسوف نتمكن من توفير الحلول للعملاء التي تتيح لهم إقامة مشاريع تقدم لهم قيمة مضافة".

اتصل بهايدلبرج ماتيريالز - مصر

هايدلبرج ماتيريالز - السويس للأسمنت ش.م.م الكيلو ٣٠ طريق المعادي - العين السخنة
2691 القاهرة
مصر

Suez Cement launches new product portfolio system “i.nova” to help customers find the right product for the right job quickly and efficiently.

Suez Cement launches new product portfolio system “i.nova” to help customers find the right product for the right job quickly and efficiently_1.

Suez Cement launches new product portfolio system “i.nova” to help customers find the right product for the right job quickly and efficiently_2.

Suez Cement launches new product portfolio system “i.nova” to help customers find the right product for the right job quickly and efficiently_4.

Suez Cement launches new product portfolio system “i.nova” to help customers find the right product for the right job quickly and efficiently_5.

Suez Cement launches new product portfolio system “i.nova” to help customers find the right product for the right job quickly and efficiently_6.

Suez Cement launches new product portfolio system “i.nova” to help customers find the right product for the right job quickly and efficiently_7.

Suez Cement launches new product portfolio system “i.nova” to help customers find the right product for the right job quickly and efficiently_7.

Suez Cement launches new product portfolio system “i.nova” to help customers find the right product for the right job quickly and efficiently_8.

Suez Cement launches new product portfolio system “i.nova” to help customers find the right product for the right job quickly and efficiently_9.

Suez Cement launches new product portfolio system “i.nova” to help customers find the right product for the right job quickly and efficiently_10.

Suez Cement launches new product portfolio system “i.nova” to help customers find the right product for the right job quickly and efficiently_11.

Suez Cement launches new product portfolio system “i.nova” to help customers find the right product for the right job quickly and efficiently_12.

Suez Cement launches new product portfolio system “i.nova” to help customers find the right product for the right job quickly and efficiently_13.

Suez Cement launches new product portfolio system “i.nova” to help customers find the right product for the right job quickly and efficiently_14.