مجلس إدارة - السويس للاسمنت يبحث نتائج النصف الأول من عام ٢٠٠٦ ويعين عضواً منتدباً جديداً للمجموعة

قام مجلس إدارة مجموعة السويس للأسمنت في اجتماعه المنعقد في ٣٠ يوليو٢٠٠٦ ببحث التقرير المالي للنصف الأول من عام ٢٠٠٦ و المنتهى في ٣٠ يونيو ٢٠٠٦ والموافقة عليه. 

وقد حققت المجموعة مبيعات قدرت بحوالي ١٧٦٢.٣ مليون جنيها مصريا وذلك في الستة أشهر الأولى من عام ٢٠٠٦ بزيادة قدرها ١٠٢.٢% مقارنة بالنصف الأول من عام ٢٠٠٥. كما بلغ إجمالي الأرباح ٨٩٠ مليون جنيها مصريا بزيادة ١٢٠٪ في حين وصل  دخل التشغيل ٧٠٣٪ مليون جنيها مصريا بزيادة قدرها ٩٢.٣٪، كذا ارتفع صافي الربح بعد الضرائب (متضمناً حقوق الأقلية) ليصل إلى ٥٥٤.٤ مليون جنيها مصريا بزيادة قدرها ٢٠٤.١٪

و تعزى النتائج المتميزة التي أحرزتها المجموعة في النصف الأول من العام الحالي لزيادة حجم مبيعات المجموعة علاوة على التوسع الاستراتيجي للمجموعة خاصة بعد الاستحواذ على شركة أسيك للأسمنت والتي تم دمجها بالكامل في المجموعة بدءا من  - أغسطس ٢٠٠٥. 

كما قام مجلس الإدارة خلال الاجتماع بإصدار قرارا بتعيين السيد روبرتو كالييري عضوا منتدبا لمجموعة السويس للأسمنت. 

 و جدير بالذكر أن مجموعة السويس للأسمنت تعد واحدة من أكبر منتجي الأسمنت في مصر حيث تمتلك المجموعة شبكة صناعية ضخمة تتكون من خمسة مصانع لإنتاج الأسمنت في السويس،و القطامية،و طره، وحلوان، والمنيا بإجمالي طاقة إنتاجية تصل إلى قرابة 12 مليون طنا من أسمنت الكلينكر.

 

اتصل بهايدلبرج ماتيريالز - مصر

هايدلبرج ماتيريالز - السويس للأسمنت ش.م.م الكيلو ٣٠ طريق المعادي - العين السخنة
2691 القاهرة
مصر